منارة للكتاب المقدس في كل مكان

8 سبتمبر 2022
سبتمبر 2022

منارة للكتاب المقدس في كل مكان


لاحظ أحد العاملين بمكتبة دار الكتاب المقدس بالإسكندرية مجيء أحد الاشخاص يوميًا ووقوفه أمام فاترينة العرض التي بها كتاب مقدس مفتوح ليقرأ الصفحات المعروضة، فاهتم أن يقوم بتغيير الصفحة كل يوم حتى يتسنى للرجل متابعة القراءة. بعد مرور عدة أيام دخل الرجل ليسأل إن أمكنه الحصول على الانجيل؟

بدون شك أتاح التسوق الإلكتروني قنوات جديدة لوصول الكتاب المقدس لأماكن وأشخاص لم يكن متاحًا لهم الحصول على كلمة الله لأسباب مختلفة، لذلك نشكر الله كثيرًا على تزايد الطلب على الكتاب المقدس من خلال متجر الدار الإلكتروني bse.to/shop. 

وهنا يأتي السؤال، هل مازلنا في احتياج لوجود مكتبات في مختلف المدن والمحافظات؟
لكي نجيب على هذا السؤال علينا أن ندرك أولاً دور وتأثير مكتباتنا في الشارع. فالمكتبة ليست فقط مكانًا لبيع الكتب المقدسة، بل كيانًا يُمثل التعبير عن وجود كلمة الله وكونها متاحة لكل الناس بمختلف طوائفهم ومذاهبهم، بالإضافة إلى أنها تتيح الفرصة للرد على كثير من التساؤلات التي تدور في أذهان الكثيرين حول الكتاب المقدس. لذلك نرى أهمية شديدة لتواجد مكتباتنا في مدن وأحياء مختلفة لتكون مركزًا ومنارة لخدمة تلك الأماكن من خلال الكلمة الحية والفعالة والبرامج المختلفة التي تقدمها الدار لتوزيع الكتاب المقدس لخدمة المدارس والأطفال والفقراء والملاجئ والسجون وغيرها.

لدينا رؤية لتأسيس مكتبات في المدن والأحياء الجديدة، وقد اتخذنا خطوات إيجابية بالفعل للتواجد
بالعاصمة الإدارية الجديدة لخدمة 6 مليون شخص من المتوقع أن ينتقلوا إلى هناك خلال السنوات القليلة القادمة، ذلك بالتعاقد على مكتبة في الحي التجاري بالعاصمة “Downtown”.

إننا نثق أن إلهنا الغني سيدبر التمويل اللازم للحصول على هذا المكان.
إذا كنت ترغب في المساهمة والمشاركة في تأسيس مكان لخدمة كلمة الله في هذا المكان، إضغط على "
دعم خدمة دار الكتاب" أدناه.


مع محبتي،




أمير إلهامي
المدير العام

دعم خدمة دار الكتاب
شارك آخرين